مدوونة الحياة الزوجية

ر

العثور على رسالة خاصة موجهة إلى أجيال عام 2957!


 
- مع كثرة تداول حقائق على نهاية العالم، يلجأ الخبراء الى نقل رسائل الى الأجيال اللاحقة، أي بعد مئات السنين، حيث عثر عمال الانشاء في مدينة بوسطن الأمريكية على زجاجة تحتوي على رسالة أثناء الحفريات التي أجريت في منطقة معهد ماساتشوستس التكنولوجي، الرسالة بعث بها أهالي المدينة الى أجيال عام 2957 .

أما الزجاجة فتم وضعها في مخبأ تحت الأرض في الخامس من حزيران عام 1957، ووضعت الرسالة داخل أسطوانة زجاجية خاصة ملئت بغاز الأرجون، وتحتوي الرسالة أيضا على نظير الكربون "C 14" ليسهل قراءة مضمون الرسالة.

وكتب على الزجاجة، إنه يجب فتحها في الخامس من حزيران عام 2957، ولهذا السبب تقرر عدم فتح الزجاجة ، فقام رئيس المعهد جيمس كيليان وبروفيسور الميكانيك الكهربائي جارولد أجيرتون بطمر الزجاجة في الأرض مجددا.

ويذكر أن الزجاجة احتوت أيضا على معلومات عن حالة العلم والبحوث العلمية التي أجريت في المعهد وكذلك مجلة علمية وبضع قطع نقدية وجهاز كريوترون (Cryotrons ) من شأنه أن يحل حسب الرسالة محل الصمامات اللاسلكية والترانزستورات. 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب blog

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق